السبت، 22 يناير، 2011

الجمعية الوطنية لحملة الشهادات                                                                                      في 22-01-2011
المعطلين بالمغرب
فرع بني بوعياش     

في ذكرى 21 يناير 1987
جماهير أيت بوعياش تنتفض من جديد

خلد الفرع المحلي للجمعية الوطنية معية الفئات الشعبية: عمال، فلاحين، طلبة، تلاميذ،... الذكرى الرابعة والعشرين لاستشهاد التلميذين سعيد بودفت وفريد أكروح، وهو يقف وقفة إجلال وإكبار لهما، ولشهداء كل الانتفاضات الشعبية من داخل الوطن الجريح. وقد جابت المسيرة الشعبية شوارع البلدة حيث رددت خلالها المئات من الجماهير الشعبية، شعارات منددة باغتيال وقطف هاتين الزهرتين اليانعتين والمُطالبة بمحاكمة كل الجلادين الذين كانوا وراء اغتيالهما، بدل الانصياع لشعارات النظام من قبيل الإنصاف والمصالحة.
وأعلنت من خلال مجموعة من الشعارات عن تشبثها بكافة المطالب التي استشهد من أجلها كل الشرفاء: ) التعليم، السكن، الصحة، الشغل، الحرية والكرامة... ( وفي الوقت الذي يهاجم فيه النظام على كل هذه المكاسب بدل النزول عند رغبة الجماهير الشعبية في العيش الكريم . وهذا الوضع سيولد لنا لا محال انتفاضات شعبية عارمة وخصوصا بعد المد النضالي الجماهيري في كل بقاع العالم للمطالبة بالحرية والانعتاق وفي هذا السياق رددت الجماهير الشعبية شعارات مساندة للشعب التونسي عن انتصاره البطولي: ) تحية نضالية * تونس الصامدة. البوعزيزي ارتاح ارتاح * سنواصل الكفاح... ( والسير على دربه في ظل أوضاع معيشية مزرية مشتركة وما الارتفاعات الصاروخية للأسعار وانتشار البطالة... لأسطع دليل على الاحتقان الاجتماعي المولد للانفجار: ) انتفاضة بوكيدان . تنغيــــــــــــر . ..( وكما أكدت الجماهير النزول إلى الشارع في أية لحظة ردا استمرار التهميش والإقصاء الاجتماعي والذي ستُحمل فيه المسؤولية للنظام القائم للنتائج التي ستؤول إليها الأوضاع.
لا رخص نقل
ولا امتيازات
تعوض
سعيد وفريد


لجنة الاعلام والتواصل